آخر الأخبار
مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة يطلعون على تحضيرات قواتنا الباسلة لمعركة تحرير تلعفر،  والمقاتلون يعاهدون المرجعية بأن بنادقهم  لن تبرد حتى يحرّروا  آخر شبر من العراق

مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة يطلعون على تحضيرات قواتنا الباسلة لمعركة تحرير تلعفر، والمقاتلون يعاهدون المرجعية بأن بنادقهم لن تبرد حتى يحرّروا آخر شبر من العراق


تفقد وفد من مبلغي الحوزة العلمية في النجف الاشرف المبلغين في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات تحضيرات قوات الشرطة الاتحادية لمعركة تحرير مدينة تلعفر غربي محافظة نينوى.
وقال سماحة الشيخ علاء الموصلي مسؤول محور مدينة الموصل بأن ” قواتنا الباسلة خاضت معارك شرسة وحققت انتصارات متتالية منذ عام ٢٠١٤ حتى اليوم“.
وتابع ” بفضل الله اليوم قواتنا تتمتع بمعنويات عالية وخبرة قتالية ضخمة وسيزف ابطالنا الميامين مدينة تلعفر محررة بالقريب العاجل ان شاء الله تعالى “.
هذا وطالبت الطلائع الباسلة لقوات الجيش العراقي والحشد الشعبي وشرطة تلعفر المرابطة من على مشارف مدينة تلعفر، من مبلغي اللجنة ان: «يبلغوا الإمام السيد السيستاني (دام ظله) بانهم على العهد باقون وان فوهات بنادقهم لا تبرد حتى تحرير آخر شبرِ من أرض العراق».
واوضح الشيخ الموصلي بان وفد من ” مبلغي اللجنة اطلع اليوم على أوضاع قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي (كتائب حزب الله، بدر الجناح العسكري، حشد تلعفر ) وقوات الشرطة المحلية، وهيّ على بعد أمتار من مدينة تلعفر.
مشيرا ان ” أعضاء اللجنة اطلعوا على الاستعدادات الجارية لمعركة تحرير مدينة تلعفر حيث قدم القادة الميدانيون شرحا موجزا عن الوضع الميداني والعسكري لقواتنا في محور مدينة تلعفر واطرافها“.
واضاف ” وجدنا معنويات عالية جدا وشوق كبير جدا لابطالنا الغيارى لاقتحام وتحرير مدينة تلعفر وتطهيرها من أشرار عناصر داعش التكفيري”.
وتابع ” أبطالنا الميامين حملونا رسالة خاصة الى سماحة المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني دام ظله مفادها بأنهم على العهد باقون ولن تبرد بنادقهم حتى تحرير اخر شبر من ارض عراق المقدسات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *