آخر الأخبار
تطبيقا لوجيهات المرجعية .. مبلغو لجنة الارشاد تُكرم أبطال الحشد العشائري وتنقل سلام المرجعية الدينية لهم

تطبيقا لوجيهات المرجعية .. مبلغو لجنة الارشاد تُكرم أبطال الحشد العشائري وتنقل سلام المرجعية الدينية لهم


تفقد فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف من أعضاء لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة قوات الحشد العشائري (قوات النمور ) في مناطق صحراء نينوى غربي قضاء الحضر .
وتحدث سماحة الشيخ علاء الموصلي مسؤول محور مدينة الموصل لـ (اعلام اللجنة) بأن ” الزيارة جاءت تطبيقا عمليا لتوصيات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف المتمثلة بسماحة السيد السيستاني دام ظله الوارف والذي اوصنا بتفقد قواتنا الباسلة بمختلف صنوفها ومسمياتها “.
واضاف “وجدنا قوات الحشد العشائري من عشائر شمر والجبور يقفون على ساتر واحد مع اخوانهم من أبناء الجنوب والوسط من اجل حماية عراق المقدسات وهذا الامر يعكس الوحدة الوطنية المتجذرة في مجتمعنا منذ الالاف السنيين “.
وتابع ” من يشاهد هذا المنظر الذي يخرس كل الاصوات الطائفية وغيرها التي تريد ان تفرقنا فعلى الساتر الكل اليوم له عدو واحد اسمه عصابات داعش الإرهابية التكفيرية “.
وختم الشيخ الموصلي ” نقلنا للابطال سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف وبدورهم حملونا سلامهم ورسالة لسماحة السيد السيستاني دام ظله بأنهم حماة لأرض العراق ولن يسمحوا لداعش او امثاله بان تفرقنا وفي الاخير قمنا بتكريم عناصر قوات الحشد العشائري وباركنا لهم الانتصارات التي تحققت في محافظة نينوى “.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *