آخر الأخبار
لجنة الإرشاد تقدم دعمها للمقاتلين في منطقة “الزركة” وتنقل سلام ودعاء المرجعية، وتلتقي بقادة الحشد الشعبي لمناقشة الوضع الأمني في سامراء

لجنة الإرشاد تقدم دعمها للمقاتلين في منطقة “الزركة” وتنقل سلام ودعاء المرجعية، وتلتقي بقادة الحشد الشعبي لمناقشة الوضع الأمني في سامراء


ضمن الجهود المتواصلة لمبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، والداعمة للمقاتلين الأبطال المرابطين في ساحات الجهاد زار وفد اللجنة، يوم أمس السبت 15 نيسان 2017، السواتر الأمامية لقوات الحشد الشعبي في منطقة “الزركة” شمال شرق مدينة سامراء باتجاه منطقة العظيم المحاذية لمحافظة ديالى، حيث نقل سلام ودعاء المرجعية الرشيدة للمقاتلين الأبطال فضلا عن المساعدات المادية التي هم في أمس الحاجة اليها نظرا لمناطقهم البعيدة عن مرور المواكب الداعمة لقواتنا البطلة .
وقال مسؤول محور سامراء سماحة الشيخ خليل العلياوي لـ (اعلام اللجنة) ان ” الوفد بين لجميع المقاتلين الذين التقاهم على سوتر العز والشرف، مكانتهم العظيمة التي لا يمكن وصفها، فضلا عن بيان ارتباطهم الحقيقي بسيرة سيد الشهداء عليه السلام”.
حيث قدم بعض المساعدات للقوات البطلة من الحشد الشعبي المبارك ، و أعرب المجاهدون عن مدى سرورهم وامتنانهم للجنة الإرشاد ومبلغيها الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل خدمة المقاتلين.
ووعد العلياوي المقاتلين في منطقة الزركة بمزيد من الاهتمام من قبل لجنة الإرشاد من خلال التواجد بين صفوفهم وتقديم ما يمكن تقديمه من المساعدات الغذائية”. وأشار العلياوي إلى إن مبلغي اللجنة قاموا برفع معنويات المقاتلين من خلال تذكيرهم بالدور الكبير الذي تصدوا له بتلبيتهم نداء المرجعية الرشيدة ولذلك وقفت المرجعية لهم وقفت إجلال وإكبار”.
ومن جانبهم المرابطون في المنطقة اخذوا على عاتقهم مواصلة الطريق في تحرير آخر شبر من العراق .
وفي السياق ذاته التقى وفد لجنة الإرشاد والتعبئة في محور سامراء قادة الحشد الشعبي المرابطين في محور سامراء حيث تم مناقشة أهم القضايا المتعلقة بأمن سامراء ومد جسور التواصل لتبادل وجهات النظر للوصول إلى أفضل السبل لتطوير الأمور الإدارية للارتقاء بالمقاتلين لما فيه مصلحة الوطن.
وبين مسؤول محور سامراء في اللجنة الشيخ العلياوي لـ (إعلام اللجنة) انه تم خلال اللقاء ” التركيز على التعاون المشترك بين الفصائل من خلال توجيهات ووصايا المرجعية الرشيدة والتي تقف على مسافة واحدة من الجميع”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *