آخر الأخبار
لإدامة زخم الانتصارات ما بين صفوف المجاهدين .. معتمد  المرجعية الدينية العليا وبإشراف لجنة الإرشاد والتعبئة يواصلون دعمهم للمجاهدين الأبطال في  قواطع العمليات

لإدامة زخم الانتصارات ما بين صفوف المجاهدين .. معتمد  المرجعية الدينية العليا وبإشراف لجنة الإرشاد والتعبئة يواصلون دعمهم للمجاهدين الأبطال في  قواطع العمليات

 لإدامة زخم الانتصارات ما بين صفوف المجاهدين زار وفد ضم معتمد المرجعية الدينية العليا سماحة السيد تحسين الموسوي وبإشراف لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات القطعات العسكرية في محور 600 شمال محافظة صلاح الدين لتقديم دعمهم اللوجستي للمجاهدين الأبطال.

وأوضح السيد الموسوي ان سماحته كع وفد من منطقة الصدرية في العاصمة بغداد قدموا الدعم اللوجستي للأبطال المرابطين في قاطع منطقة الزوية ( الطريق الرابط بين بيجي  – موصل ).

وبين السيد الموسوي لـ (لإعلام اللجنة) التابعة للعتبة العلوية المقدسة ان” الوفد التقى بشجعان قوات الحشد الشعبي على طول الساتر لهذا القاطع والذي صد فيه تعرض من قبل الدواعش الأنجاس  وكبدوهم خسائر جسيمة بالأرواح والمعدات”.

ولافتا ان ”  اللقاء بهم مفعم بالبطولة والفداء وامتزجت فرحة الانتصارات بدموع استذكار أحد شهدائنا الأبرار الشهيد السعيد  (هشام جمعة هاشم الكعبي )الذي نال وسام الشهادة أثناء التصدي لهذا التعرض”.

واشار سماحة السيد الموسوي ان وفد لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات  .هذا  نقل سلام ودعاء وتوصيات سماحة السيد المرجع الأعلى الإمام السيستاني دام ظله، حيث عبر مجاهدونا الغيارى عن كثير شكرهم وامتنانهم لوفد اللجنة وحملوا الوفد سلامهم لسماحة السيد المرجع وأنهم على العهد باقين بأن يكونوا جنود حماة للوطن ومقدساته”.

هذا وقد تم إيصال الدعم اللوجستي لمقاتلينا الأشاوس في نقاطهم في سواتر العز والكرامة،كما تخللت الزيارة أبطال مدفعية في قوات الحشد الشعبي وإيصال المواد الغذائية لمخازن العتبة في دور 600،وإيصال مواد غذائية إلى مخازن العتبة في سامراء.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *