آخر الأخبار
لجنة الإرشاد والتعبئة تتفقد جريحا من الحشد الشعبي بعد أن أرسلته خارج العراق للعلاج على نفقتها الخاصة

لجنة الإرشاد والتعبئة تتفقد جريحا من الحشد الشعبي بعد أن أرسلته خارج العراق للعلاج على نفقتها الخاصة

تفقدت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة احد جرحى الحشد الشعبي الذي أرسلته الشعبة الطبية في اللجنة إلى خارج العراق لغرض العلاج، حسب ما ذكره الدكتور منير الجعيفري.

وأشار الجعيفري لـ (إعلام اللجنة) ان وفد من اللجنة تفقد احد المقاتلين الجرحى في لواء المرتضى عليه السلام التابع لفرقة الإمام علي عليه السلام القتالية، والذي كانت اصابته بليغة في احدى المعارك ضد عصابات داعش”.

وبين الدكتور الجعيفري ان الجريح كانت حالته حرجة جدا، وتتطلب العلاج خارج العراق، إلى ذلك شرعت اللجنة بإكمال إجراءات السفر وحجز التذاكر، وإرساله لأفضل المستشفيات في الخارج لعلاجه على نفقة اللجنة “.

وتابع” بفضل الله ولطفه ان الجريح قد تماثل للشفاء وعاد إلى أسرته، وهو يشكر الله على فضله بان هيأ له من يتكفل بعلاجه في افضل المستشفيات خارج العراق.

ويذكر ان الشعبة الطبية في اللجنة قد ارسلت العشرات من الجرحى للعلاج الى افضل المستشفيات العراقية، وعدد آخر الى الخارج وعلى نفقتها، وقد عاد جميع الابطال الجرحى معافين وباتم الصحة والعافية والبعض منهم قد عاد فور شفائه الى ساحات الجهاد للذود عن حياض ارض العراق ومقدساته.كما قام وفد اللجنة الذي ضم سماحة الشيخ مهند الشرهاني، والدكتور مجيد الطائي والسيد حيدر الموسوي، فضلا عن رئيس الشعبة الطبية الدكتور الصيدلي منير الجعيفري.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *