آخر الأخبار
بالصور .. لجنة الارشاد والتعبئة تبحث مع مسؤولي قوافل الدعم اللوجستي في النجف الاشرف ديمومة ورعاية أسر الشهداء والجرحى، وتقديم الدعم للمقاتلين، وتكرمهم بوشاح أمير المؤمنين (ع)  

بالصور .. لجنة الارشاد والتعبئة تبحث مع مسؤولي قوافل الدعم اللوجستي في النجف الاشرف ديمومة ورعاية أسر الشهداء والجرحى، وتقديم الدعم للمقاتلين، وتكرمهم بوشاح أمير المؤمنين (ع)  

بالصور .. لجنة الارشاد والتعبئة تبحث مع مسؤولي قوافل الدعم اللوجستي في النجف الاشرف ديمومة ورعاية أسر الشهداء والجرحى، وتقديم الدعم للمقاتلين، وتكرمهم بوشاح أمير المؤمنين (ع)  

بحث مسؤول لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات، سماحة الشيخ عادل السوداني، مع مسؤولي حملات وقوافل الدعم اللوجستي في محافظة النجف الاشرف،  آلية ديمومة رعاية أسر الشهداء والجرحى، واستمرار تقديم الدعم للمقاتلين في جبهات القتال، كما قام الشيخ السوداني، بتقليد أصحاب الحملات وقوافل الدعم اللوجستي في النجف الاشرف، بوشاح امير المؤمنين (عليه السلام)، كما قدم لهم هدايا مبارّكة من المرقد العلوي الطاهر، تثمينا لجهودهم بتقديم الدعم اللوجستي لقواتنا الامينة بكل صنوفها، وأسر الشهداء والجرحى.

كما ناقش سماحته مع أصحاب الحملات وقوافل الدعم، آلية تأسيس رابطة الدعم اللوجستي، الذي تضم كافة قوافل وحملات الدعم اللوجستي.

هذا وأثنى الشيخ السوداني، على الدور الكبير التي اضطلعت به قوافل الدعم اللوجستي، واهتمام اللجنة ورعايتها لكافة الحملات والقوافل، التي كانت بحق، كما وصفتها المرجعية الدينية العليا، بأنهم شركاء النصر، الذي حققه العراقيون بفضل الرعاية الإلهية، وصاحب الامر والزمان (عجل الله فرجه الشريف)، والفتوى العظمية والمباركة للمرجعية الدينية العليا.

هذا وقلد الشيخ السوداني الحاضرين وشاح امير المؤمنين (عليه السلام)، وقدم الهدايا التقديرية من بركات المرقد الطاهر ليعسوب الدين وقائد الغرّ المحجلين الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وفي ختام الزيارة، القى شعراء ومهاويل الحملات قصائد ولائية معبرة عن مدى تمسك المؤمنين بالعترة الطاهرة (عليهم السلام)، وبمرجعيتها المباركة المتمثلة بالإمام السيستاني (دام ظله الوارف)، وتوجيهاتها ووصاياها السديدة.  

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *