آخر الأخبار
لجنة الإرشاد والتعبئة تتفقد أحوال المجاهدين في جبال مكحول وشمال تكريت

لجنة الإرشاد والتعبئة تتفقد أحوال المجاهدين في جبال مكحول وشمال تكريت

IMGL2764565-790x527

(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ) هكذا هم مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات الذين لم يرهبهم الموت على الرغم من فقد الأحبة إلا ان روح الإيمان تتجلى لكل المؤمنين السائرين على خطى سيد الشهداء (عليه السلام) في رفض الظلم ونصرة المظلوم أينما كان.

ومن هذا المنطلق تفقد وفد لجنة الارشاد والتعبئة عدد من الأخوة المرابطين من فضلاء الحوزة والجيش والحشد الشعبي في المناطق المتاخمة مع المارقين عن الدين والشريعة في جبال مكحول وشمال تكريت، وتقديم الدعم العام الذي قدمه عدد من المتبرعين إلى أخوتهم المجاهدين.

وقد صرح مسؤول الوفد الشيخ مهند الشرهاني: ( ان اللجنة عاكفة على التواصل المستمر مع المجاهدين والأخوة مسؤولي المحاور من فضلاء الحوزة العلمية الشريفة لمتابعة العمل التبليغي والوقوف على أهم الإحتياجات اللازمة لنجاح هذا العمل المبارك).

وأضاف ( ان مهمة الوفد تحددت بتفقد عمل المبلغين ومتابعة أوضاع المجاهدين وإيصال بعض المستلزمات الضرورية من المؤَن والتجهيزات العسكرية وغيرها)

وشملت الجولة اللقاء بمسؤولي محور بيجي الشيخ علاء الموصلي وعدد من فضلاء الحوزة المرابطين في سوح القتال وكذلك تم اللقاء مع السيد كاظم الموسوي المسؤول عن محور تكريت وتم التباحث حول آليات العمل وسبل تقديم الدعم الدائم للمجاهدين.

IMGL2671-790x527

IMGL2712-790x527

IMGL2764-790x527

IMGL3014-790x527

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *