آخر الأخبار
لجنة الارشاد والتعبئة تباشر بالتحضيرات لمركز الأمير الطبي من أجل رعاية المجاهدين وعوائلهم

لجنة الارشاد والتعبئة تباشر بالتحضيرات لمركز الأمير الطبي من أجل رعاية المجاهدين وعوائلهم

rt33

أنهت الشعبة الطبية في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات جميع التحضيرات الأولية لإقامة مركز صحي خاص بالمجاهدين من أبناء الحشد الشعبي وعوائلهم الكريمة.

 وعقدت اللجنة برئاسة الشيخ عادل السوداني وعضوية الدكتور منير الجعفري والدكتور مجيد محمد علي اجتماع موسع مع مدير عام دائرة صحة النجف الأشرف الدكتور علي شبر وبحضور مدير التخطيط الدكتور بشار الكردي ومسؤول قسم الدراسات الاستراتيجية الدكتور مهند السعدي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة جميع التفاصيل المتعلقة على افتتاح المركز وتوفير التجهيزات الطبيبة الضرورية، وتهيئة كادر طبي متخصص من قبل وزارة الصحة بالإضافة إلى مناقشة ماهية الخدمات الطبية التي يقدمها المركز.

وقد صرح سماحة الشيخ عادل السوداني رئيس لجنة الارشاد والتعبئة (أن إقامة مركز صحي متخصص للمجاهدين وعوائلهم أمر ضروري ومهم جدا من أجل رعايتهم وتقديم جزء بسيط من الاستحقاق للثلة الطبية من أبناء الوطن)

وأضاف (إن الخدمات الطبية تتضمن تقديم إحالات عوائل منتسبي الحشد الشعبي والشهداء الى الأطباء المختصين المنسق معهم مجانا بالإضافة الى ذلك العمل على تقييم حالات الجرحى وإجراء إحصاء اعداد الجرحى من أجل تقديم ما يمكن من الرعاية الطبية اللازمة، علما ان المركز سيضم اختصاصات السونار والأسنان وأطباء استشارية).

كما دعا الشيخ السوداني جميع العراقيين الى العمل بشكل كبير في دعم المجاهدين وخاصة فيما يرتبط بالجانب الإعلامي التعبوي وعدم الوقوف عند حد معين بما يخدم إدامة زخم المعركة ضد المعتدين.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *