آخر الأخبار
لجنة الإرشاد والتعبئة في محور الستمئة تتفقد قوات الحشد الشعبي في قواطع عمليات الحضر ومكحول والحويجة، وتبلغ المرابطين سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوصياتها السديدة

لجنة الإرشاد والتعبئة في محور الستمئة تتفقد قوات الحشد الشعبي في قواطع عمليات الحضر ومكحول والحويجة، وتبلغ المرابطين سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوصياتها السديدة

زار مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة في محور الستمائة، يوم امس السبت 31 من كانون الاول 2017، قوات لواء انصار المرجعية في الحشد الشعبي المرابطة في محور قاطع الحضر – جنوب غرب مدينة الموصل – حيث اوصلوا دعاء وسلام المرجعية الدينية العليا وتوصياتها السديدة لكافة المقاتلين الابطال عبر منبر الجمعة في الصحن الحسيني المطهر “وكونوا لمن قِبَلكم من الناس حماة ناصحين حتى يأمنوا جانبكم ويعينوكم على عدوّكم، بل أعينوا ضعفاءهم ما استطعتم، فإنّهم إخوانكم وأهاليكم، واشفقوا عليهم فيما تشفقون في مثله على ذويكم، واعلموا أنّكم بعين الله سبحانه، يحصي أفعالكم ويعلم نياتكم ويختبر احوالكم”.
وقال مسؤول محور الستمائة الشيخ سعد الحصناوي لـ (إعلام اللجنة) ان ” اللجنة تفقدت احوال المجاهدين من لواء انصار المرجعية المرابطين في قاطع الحضر في محافظة نينوى وقدموا لهم الدعم اللوجستي والمعنوي”.
كما زار الوفد الثلاثاء، الثاني من كانون الثاني 2018، لواء الطف المرابط على الحدود العراقية السورية، حيث نقل الوفد سلام ودعاء المرجعية العليا في النجف الاشرف وعلى رأسها سماحة السيد علي السيستاني (دام ظله الوارف)، حسب ما افاد به مسؤول محور جبال مكحول في اللجنة سماحة الشيخ سعد الحصناوي.
وبين الشيخ الحصناوي ان ” اللجنة قلدت وشاح امير المؤمنين عليه السلام للمجاهدين الابطال بتصديهم البطولي للتعرضات التي يقوم بها العدو الداعشي على قطعاتهم الباسلة”.
وبدورهم شكر المرابطون الابطال مبلغي اللجنة على وقوفهم مع المجاهدين وتقديم الدعم المعنوي والمادي المستمر لهم. لتحرير الارض المغتصبة من داعش الارهابي.
وفي يوم الخميس من كانون الثاني 2018، زار وفد اللجنة قطعات الحشد الشعبي والقوات الامنية المشاركة بتطهير المناطق المحيطة بقضاء الشرقاط، ونقل الوفد سلام ودعاء المرجعية الدينية للمقاتلين الابطال وايصال الدعم اللوجستي.
وأوضح الشيخ الحصناوي ان ”مبلغي اللجنة ومن الساعات الاولى رافقوا مقاتلي فرقة الامام علي عليه السلام القتالية، بتطهير اربع قرى والقبض على ثلاثة من الدواعش الارهابيين“.
وكشف الشيخ الحصناوي ان القرى التي تم تطهيرها هي “قرية تل لحم، وقرية حسين نعيم، وقرية محمد ياسين، وقرية الداوودية، كما قدمت اللجنة دعمها اللوجستي للمشاركين في العلميات العسكرية.
وضم الوفد كل من الشيخ ناصر العبودي والشيخ حسين الشمري، والاخوة السواق احمد الهلالي وحسين الجمالي .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *