آخر الأخبار
لجنة الارشاد والتعبئة تستقبل مقاتلي قوات الحشد الشعبي في سرايا عاشوراء ، وتشيد بدور وتضحيات المتطوعين الملبين لنداء الفتوى المباركة

لجنة الارشاد والتعبئة تستقبل مقاتلي قوات الحشد الشعبي في سرايا عاشوراء ، وتشيد بدور وتضحيات المتطوعين الملبين لنداء الفتوى المباركة


ااستقبلت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، صباح اليوم الخميس 28 كانون الاول 2017، مجموعة من مقاتلي قوات الحشد الشعبي من سرايا عاشوراء، وذلك لتقديم الشكر والعرفان على لسان المقاتل القيادي في تشكيلات السرايا السيد اسماعيل العوادي لمبلغي اللجنة الذين واصلوا وما زالوا يواصلون تقديم كل اشكال الدعم المادي والمعنوي للملبين لنداء المرجعية من المتطوعين في جميع محاور مقاتلة عصابات داعش الارهابية.
وأشار السيد العوادي في كلمته في مقر اللجنة في النجف الاشرف الى ” تضحيات اللجنة اثناء تقديمها الدعم اللوجستي والمعنوي ونقل توجيهات المرجعية الدينية في النجف الاشرف لكل المقاتلين المشاركين بتلبية النداء المبارك بكل صدق وامانه”.
من جهته سماحة الشيخ مهند الشرهاني مسؤول شعبة الاعلام في اللجنة وجه كلمة شكر وعرفان لجميع المتطوعين النشامى من الذين لبوا نداء المرجعية الدينية من مقاتلي قوات الحشد الشعبي والتفافهم حول الفتوى المباركة الطيبة التي بينت للعالم اجمع من هم الشيعة وكيف يدافعون عن وطنهم ومقدساته.
وثمن الشيخ الشرهاني باسم لجنة الارشاد التضحيات الجسيمة للمقاتلين وبسالتهم وشيمتهم التي كانت سببا في دحر كل اشكال الارهاب وتحرير الارض العراقية من دنسه الذي كاد لولا فتوى المرجعية المباركة ان يفتك بكل الارض العراقية العصية على الطغمة الظلامية من عصابات داعش.
هذا وهتف مقاتلو التكشيل بشعاراتهم وهتافاتهم للفتوى المباركة للمرجعية الدينية ولتضحيات الحوزة العلمية المباركة وللمتطوعين النشامى، معاهدين مرجعيتهم الدينية بان يكونوا رهن توصياتها وارشاداتها السديدة .
هذا وشارك باستقبال وتوديع المقاتلين مجموعة من طلبة الحوزة العلمية المباركة المبلغين في لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *