آخر الأخبار
باشراف مبلغي لجنة الارشاد .. هيئة سلمان المحمدي في بغداد ترفد المرابطين في سامراء بالدعم اللوجستي؛ وتكرم ابطال فرقة العباس (ع) وتبارك لهم الانتصارات المتحققة في مطيبيجة

باشراف مبلغي لجنة الارشاد .. هيئة سلمان المحمدي في بغداد ترفد المرابطين في سامراء بالدعم اللوجستي؛ وتكرم ابطال فرقة العباس (ع) وتبارك لهم الانتصارات المتحققة في مطيبيجة

باشراف لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات، قدمت هيئة سلمان المحمدي (رضوان الله عليه) التابعة لأهالي بغداد دعمها اللوجستي لأبطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية في قاطع عمليات سامراء ..
وقال مسؤول محور سامراء في اللجنة سماحة الشيخ خليل العلياوي لـ (اعلام اللجنة) ، بأن ” الدعم اللوجستي المقدم من جميع أبناء شعبنا العراقي العزيز كان عاملا مهم جدا في تحقيق الانتصارات وتحرير بلدنا من دنس عصابات داعش الارهابية “.
وثمن الشيخ العلياوي باسم اللجنة جميع اصحاب المواكب وان ” كلمات الشكر والتقدير لجميع المواكب والهيئات والفرق التي واكبت الميامين منذ اليوم وحتى الساعة وبدون أي كلل أو ملل فجزاهم الله خيرا فالانتصارات تحققت بمعادلة فتوى الجهاد الكفائي ودماء الشهداء وتضحيات الميامين الغيارى ودعم الاوفياء في مواكب الدعم اللوجستي”.
وفي سياق آخر كرمت اللجنة المحور ذاته(محور سامراء) المقاتلين في قوات فرقة العباس عليه السلام القتالية في مقر الفرقة في مدينة سامراء.
وقال الشيخ العلياوي ان ” وفد اللجنة بارك لقيادة لواء العلقمي التابع لفرقة العباس عليه السلام القتالية الانتصارات التي تحققت في عمليات تطهير مناطق مطيبيجة وأطرافها من دنس خلايا عصابات داعش الارهابية “.
مضيفا ان وفد اللجنة نقل سلام وتوصيات ومباركة المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف للميامين بتحقيق الانتصارات، وتأكيدها على كافة المقاتلين بأخذ الحيطة والحذر ومواصلة العمليات للقضاء على الخلايا النائمة لعناصر داعش الإجرامية “.


 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *