آخر الأخبار
مصور ..  مبلغو لجنة الارشاد يتفقدون مقاتلي الحشد الشعبي والعشائري المرابطين بين ناحية تل عبطة وقضاء الحضر غرب الموصل؛ وينقلون لهم سلام ودعاء المرجعية وتوجيهاتها ويقلدون الابطال وشاح امير المؤمنين (ع)

مصور .. مبلغو لجنة الارشاد يتفقدون مقاتلي الحشد الشعبي والعشائري المرابطين بين ناحية تل عبطة وقضاء الحضر غرب الموصل؛ وينقلون لهم سلام ودعاء المرجعية وتوجيهاتها ويقلدون الابطال وشاح امير المؤمنين (ع)

يواصل مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات تفقدهم وزياراتهم للقطعات العسكرية من قوات الحشد الشعبي والعشائري والاجهزة الامنية المختلفة لغرض ايصال الدعم اللوجستي ووصايا وتوجيهات المرجعية الدينية لكافة المقاتلطين.
وقال مسؤول محور تل عبطه في اللجنة سماحة الشيخ علاء الموصلي ان ” مبلغي اللجنة التابعة للعتبة العلوية المقدسة تفقدوا المقاتلين من لواء المنتظر من الحشد الشعبي وقوات شمر من الحشد العشائري المرابطين على السواتر الامامية بين ناحية تل عبطة وقضاء الحضر غرب محافظة نينوى “.

واضاف الشيخ الموصلي ” قام مبلغو اللجنة بنقل سلام ودعاء المرجعية الدينية للمقاتلين بضروة الالتزام بالضوابط العسكرية والانسانية بمساعدة الاهالي والحفاظ على ممتلكاتهم وارواحهم، كما قام المبلغون بمنح وشاح ووسام مرقد الامام امير المؤمنين عليه السلام للمقاتلين من قوات الحشد الشعبي والعشائري، الذين اعربوا عن جزيل شكرهم وامتنانهم للمرجعية الدينية التي اهتمت بهم وانقذت العراق من براثن داعش الارهابي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *