آخر الأخبار
لجنة الارشاد تزور جهاز مكافحة الإرهاب وفرقة الامام علي(ع) غرب نينوى، وتنقل سلام ودعاء المرجعية للمقاتلين الاشاوس، المعاهدين لشعبهم ومرجعيتهم الدينية بانهم سيقسمون  ظهر الدواعش

لجنة الارشاد تزور جهاز مكافحة الإرهاب وفرقة الامام علي(ع) غرب نينوى، وتنقل سلام ودعاء المرجعية للمقاتلين الاشاوس، المعاهدين لشعبهم ومرجعيتهم الدينية بانهم سيقسمون ظهر الدواعش


تفقد وفد من مبلغي الحوزة العلمية في النجف الاشرف في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية قوات جهاز مكافحة الإرهاب والجيش العراقي في مطار تلعفر، ومقاتلي الجيش العراقي والحشد الشعبي غرب محافظة نينوى.
وقال مسؤول محور شرق الموصل في اللجنة سماحة الشيخ علاء الموصلي لـ (إعلام الحكمة)، بأن ” أعضاء اللجنة اطلعوا على الاستعدادات النهائية لمعركة تحرير مدينة تلعفر واطرافها من دنس عصابات داعش الإرهابية “.
وأضاف ” وجدنا القيادات العسكرية وجميع مقاتلينا الشجعان في أتم الجهوزية والشوق لبدء عمليات التحرير وتخليص أبناء شعبنا العزيز في تلعفر من شر الإرهابيين ” .
وتابع ” بحثنا مع الأخوة في قيادات جهاز مكافحة الإرهاب والجيش الوضع الميداني والعسكري داخل مدينة تلعفر ونقلنا سلام ودعاء وتوصيات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف لهم ومن جانبهم قال الاخوة الابطال في الجهاز ” ابلغوا سلامنا لسماحة السيد السيستاني وتوصياته هي دستورنا في المعارك “.
وختم ” قمنا بعد ذلك بتكريم بعضا من قيادات جهاز مكافحة الإرهاب والجيش العراقي بوشاح النصر المقدم من العتبة العلوية المقدسة “.
وفي نفس السياق تفقد وفد اللجنة قوات الحشد الشعبي (تشكيلات فرقة الإمام علي عليه السلام) في قاطع عمليات ناحية المحلبية شرقي تلعفر.
وقال عضو اللجنة سماحة الشيخ احمد الساعدي لـ (اعلام اللجنة)، الخميس، بأن ” الوفد بحث مع قيادات قوات الحشد الشعبي العمليات العسكرية التي ستنطلق قريبا في المحور الشرقي لقضاء تلعفر وناحية المحلبية “.
واضاف ” ما سمعناه من القيادات العسكرية والأبطال يثلج الصدور حيث قالوا (مازلنا على عهدنا مع المرجعية الدينية العليا وأبناء شعبنا العزيز وسنقسم ظهر داعش في تلعفر والمحلبية).
وتابع “نقلنا سلام ودعاء وتوصيات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف وقدمنا دعما لوجستيا للميامين “.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *