آخر الأخبار
مبلغو لجنة الإرشاد يؤازرون مقاتلي الحشد الشعبي والجيش العراقي بالتصدي لتعرض “داعش” على قاطع الزوية ومفرق “النمل”  ويتفقدون المرابطين في جزيرة الشرقاط في صلاح الدين

مبلغو لجنة الإرشاد يؤازرون مقاتلي الحشد الشعبي والجيش العراقي بالتصدي لتعرض “داعش” على قاطع الزوية ومفرق “النمل” ويتفقدون المرابطين في جزيرة الشرقاط في صلاح الدين


آزر مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة ابطال قوات الحشد الشعبي والجيش العراقي البطل / لواء ٦٦/ بالتصدي لتعرض “داعش” الارهابي على قاطعي الزوية ومفرق “النمل” يوم امس الجمعة.
وبين مسؤول محور اللجنة في الستمائة الشيخ سعد الحصناوي لـ (إعلام اللجنة) ان ” مبلغي اللجنة شاركوا بشكل فعال مع القوات البطلة من انصار الحجة (عجل الله فرجه الشريف) وقوات الجيش التي تصدت للتعرض على قاطعي مفرق الزوية ومفرق النمل المتواجدة فيهما قوات أنصار الحجة (التصنيع) وقوات سرايا الدفاع الوطني مع لواء ٦٦ الجيش العراقي، حيث كبدوا العدو خسائر جسيمة، وقد نقل المبلغون توصيات وسلام المرجعية العليا لهم”.
من جهتم المجاهدون ثمنوا وشكروا المبلغين على تواجدهم في السواتر الأمامية للدفاع عن العراق ومقدساته والرفع من عزيمتهم.
وشارك في التصدي للتعرض من مبلغي اللجنة كل من الشيخ ناصر العبودي والشيخ صالح الصريفي والشيخ صلاح الطائي والشيخ كاظم الجبوري والشيخ رزاق العبودي ومسؤول المحور الشيخ سعد الحصناوي.
وفي اليوم التالي تفقد مبلغو اللجنة قوات الحشد الشعبي المرابطة في قاطع عمليات جزيرة الشرقاط في محافظة صلاح الدين.
وبين الشيخ الحصناوي ان ” القوات التي تفقدتها اللجنة هي قوات لواء الطف وفوج التأخي من الحشد الشعبي برفقة معتمد المرجعية العليا سماحة الشيخ عطشان الماجدي”.
من جهتهم المقاتلون ثمنوا جهود لجنة الإرشاد في الدعم المعنوي والدعم اللوجستي المتواصل لرفد المعركة لديمومة الانتصارات حتى اخر شبر من ارض العراق الطاهرة.
الى ذلك قدم آمر لواء الطف هدية تقديرية الى لجنة الإرشاد في دورها المبارك بدعم معركة العراق ضد الإرهاب الداعشي الغاشم.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *