آخر الأخبار
تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا .. معتمدو المرجعية في لجنة الإرشاد يزورون الجرحى الأبطال في منازلهم ببغداد وينقلون لهم سلام ودعاء الإمام السيستاني بالشفاء التام

تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا .. معتمدو المرجعية في لجنة الإرشاد يزورون الجرحى الأبطال في منازلهم ببغداد وينقلون لهم سلام ودعاء الإمام السيستاني بالشفاء التام

  

 


تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا بضرورة رعاية جرحى الدفاع عن عراق المقدسات، قام معتمدو المرجعية الدينية العليا والمبلغون في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، اليوم الخميس، بزيارة الجرحى من أبطال قواتنا الأمنية وغيارى الحشد الشعبي في مناطق اعتماديتهم في محافظة بغداد.
حيث قام كل من المبلغين في اللجنة سماحة الشيخ بديع الفيلي وسماحة السيد تحسين الموسوي بزيارة جرحى الجهاد الكفائي المقدس حماة الأرض والعرض والمقدسات في مناطق اعتماديتهم في بغداد المركز (منطقة شارع الكفاح وباب الشيخ)، واوصلوا لهم سلام ودعاء سماحة المرجع الأعلى الإمام السيستاني دام ظله والسؤال عن أحوالهم الصحية والمعاشية ومتابعة علاجهم”.
وقال السيد الموسوي لـ (إعلام اللجنة) ان ” اللقاء بهؤلاء الشجعان كان مفعما بروح التضحية والفداء والعزيمة والإصرار، وأنهم يتمنون الشفاء العاجل للعودة إلى ساحات العز والشرف للدفاع عن وطنهم ومقدساتهم”.
متابعا حديثه عن أحوال الجرحى الأبطال ان ” الجريح الملازم أول في الجيش العراقي (بشار عبد الجبار عبد الله زنكنة )الذي فقد ساقه اليسرى في معارك تحرير مدينة الموصل الساحل الأيمن، قال : اني اطلب من الوفد المبارك تسهيل أمر تركيب طرف لساقي كي أستطيع العودة إلى القتال ومواصلة القيام بالواجب للدفاع عن أرض الوطن وتقديم ما أستطيع، أما المجاهد البطل الجريح في الحشد الشعبي (ضياء جبار شحيت)الذي أصيب بطلق في الرأس في معارك تحرير قضاء الشرقاط، مما سبب له توقف الحركة في ساقه وذراعه قال إني مستمر في العلاج وان شاء الله أعود لمواصلة القتال مع رفاقي المجاهدين، أما المجاهد الشاب في الحشد الشعبي (مصطفى عباس الماس )الذي لم يتجاوز العشرين من عمره والذي أصيب في مدينة حديثة، وجدناه مثالا للشباب الواعي الذي أدرك خطورة الهجمة البربرية من الدواعش الظلاميين، فقال: هذا واجبنا أن نقدم التضحيات لأجل شرفنا وكرامتنا..
وأشار السيد الموسوي الى ان ” معنويات أبطالنا عالية ، حيث عبروا عن كثير شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة التي زادتهم عزيمة واسكنت جراحهم كونها من قبل المرجعية الدينية العليا التي لم تنساهم في ساحات القتال ولا هم جرحى.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *