آخر الأخبار
بعد تكفل علاجهم على نفقتها خارج العراق .. لجنة الإرشاد والتعبئة تمنح جرحى لواء الطف وشاح أمير المؤمنين (ع) لبسالتهم وتضحياتهم في سبيل الوطن

بعد تكفل علاجهم على نفقتها خارج العراق .. لجنة الإرشاد والتعبئة تمنح جرحى لواء الطف وشاح أمير المؤمنين (ع) لبسالتهم وتضحياتهم في سبيل الوطن


منحت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، جرحى لواء الطف وشاح أمير المؤمنين عليه السلام لبسالتهم بالدفاع عن العراق ومقدساته وتضحياتهم، بعد ان تكفلت اللجنة بإرسالهم إلى خارج العراق للعلاج على نفقتها الخاصة، وعودتهم سالمين معافين بمشيئته تعالى.
وأشاد مسؤول اللجنة سماحة الشيخ عادل السوداني، خلال كلمته بتقليدهم الوشاح المبارك ببطولات قواتنا الأمنية وبكل الملبين لنداء المرجعية العليا بالدفاع عن العراق ومقدساته”.
ومبينا ان ” لجنة الإرشاد والتعبئة مستمرة في تقديم الدعم المعنوي والمادي لجرحى الحشد الشعبي، وقامت بإرسال نحو 25 جريحاً إلى المستشفيات التخصصية الكبرى خارج العراق، وقد رجع جميعهم بحمد الله معافين وتمكن البعض منهم من العودة لجبهات مقاتلة العدو الإرهابي.
الجرحى عبد علاوي وستار جبار ومرزوق رحيم عباس (من لواء الطف / قضاء الشامية) ثمنوا موقف لجنة الإرشاد ورعايتها للجرحى وتفقد أحوالهم أثناء مقاتلة الأعداء أو عند اصابتهم وإرسالهم للعلاج خارج العراق.
وعاهد الجرحى في أحاديثهم مع مسؤول اللجنة وأعضاء الشعبة الطبية في اللجنة المرجعية الدينية المباركة بانهم سيستمرون بمقاتلة الأعداء الدواعش مهما كانت التضحيات والى ان يتم تحرير اخر شبر من ارض الوطن الغالي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *