آخر الأخبار
وفد لجنة الإرشاد  يتفقد الجرحى الراقدين في مستشفيات  بغداد وذي قار ويوصل سلام ودعاء المرجعية العليا

وفد لجنة الإرشاد  يتفقد الجرحى الراقدين في مستشفيات  بغداد وذي قار ويوصل سلام ودعاء المرجعية العليا

 بتوجيه من لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن العراق ومقدساته التابعة للعتبة العلوية المقدسة ،توجه وفد من مبلغي اللجنة بعدة زيارات لمتابعة جرحى  الحشد الشعبي والقوات الأمنية الراقدين في مستشفيات الناصرية وبغداد.

وقال سماحة الشيخ خليل العلياوي رئيس وفد اللجنة لـ (إعلام اللجنة) ان ” وبلغي اللجنة نقلوا للمجاهدين الجرحى سلام ودعاء المرجعية والاهتمام الكبير الذي أولته لهم المرجعية الرشيدة، مع تذكيرهم بدورهم الكبير والتاريخي والذي سوف يقف له التاريخ وقفة إجلال، وما له من صلة وارتباط بقضية سيد الشهداء التي صنعت هؤلاء الأبطال والتي عبرت عنهم المرجعية بأنصار الحسين عليه السلام .

مشيرا إلى قيام اللجنة بـ ” تكريم المقاتلين الأبطال الجرحى بوشاح أمير المؤمنين عليه السلام وذلك لشجاعتهم وبسالتهم في صد العدوان الداعشي”.

من جهتهم الجرحى ثمنوا الجهود المبذولة من قبل لجنة الإرشاد والتعبئة والدور الكبير للمرجعية الدينية والتي أعطتهم الغطاء الشرعي بالتضحية ومواصلة الدفاع المقدس عن عراق المقدسات”.

وشملت الزيارة الجرحى في بغداد العميد محمد الساعدي من قيادة عمليات سامراء و الجريح أبو زهراء قائد اللواء السادس من سرايا السلام في منطقة الاسحاقي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *