آخر الأخبار
باشراف معتمد المرجعية العليا وعضو لجنة الإرشاد.. قافلة الصحابي عمار بن ياسر (رض) تقدم دعمها اللوجستي للمجاهدين الأبطال في محافظة نينوى

باشراف معتمد المرجعية العليا وعضو لجنة الإرشاد.. قافلة الصحابي عمار بن ياسر (رض) تقدم دعمها اللوجستي للمجاهدين الأبطال في محافظة نينوى

انطلاقا من قوله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنْجِيكُمْ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ * تُؤْمِنُونَ بالله وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ)(الصف10-11) .. والايات الاخرى التي بين بها سبحانه وتعالى فضل المجاهدين ومنزلتهم، وأنّه حتى الملائكة تعجز عن إحصاء حسناتهم وثوابهم عند الله وعند رسوله الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم الذي قال: “كلّ حسنات بني آدم تحصيها الملائكة إلا حسنات المجاهدين فإنّهم يعجزون عن علم ثوابها”(مستدرك الوسائل)، فمن هذه الحيثيات وتوجيهات مرجعيتنا العليا توجهت قافلة عمار بن ياسر بعون الله وبركاته وبإشراف معتمد المرجعية العليا سماحة السيد مثنى الحكيم إلى سوح العز والشرف وكان محط رحالها في القاطع الغربي لمدينة الموصل حيث ساتر الحضر لفرقة الإمام علي القتالية وسرايا الخرساني، حسب ما افاد به عضو اللجنة سماحة السيد عماد الدين حسن الموسوي.
واضاف السيد الموسوي لـ (اعلام اللجنة) ان الحملة جهزت موكب النجف الاشرف وموكب الغراف في تل عبطه بكمية كبيرة من صناديق المياه والمواد الغذائية المختلفة وهدايا للمقاتلين مع ارصده ومبالغ نقدية وكل هذا قليل بحق المجاهدين” .
وتايع السيد الموسوي ” كما تم تجهيز موكب هيئة لواء الديوانية المتواجد في سيطرة العقرب في مفرق حمام العليل جنوب الموصل بالمواد الغذائي”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *