آخر الأخبار
مبلغو لجنة الإرشاد والقوات الأمنية يسطرون أروع الانتصارات في الجانب الأيمن من الموصل؛ وينقلون سلام وتوصيات المرجعية بالحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة للمواطنين وعلى أرواحهم

مبلغو لجنة الإرشاد والقوات الأمنية يسطرون أروع الانتصارات في الجانب الأيمن من الموصل؛ وينقلون سلام وتوصيات المرجعية بالحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة للمواطنين وعلى أرواحهم

 

سطر المقاتلون، من قوات الرد السريع والشرطة الاتحادية مع مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، اليوم الاحد، أروع الانتصارات في الجانب الأيمن من الموصل بتحرير عدة مناطق مهمة.

وقال مسؤول خلية الأزمة والطوارئ في اللجنة سماحة السيد أبا ذر العوادي ان” مبلغي اللجنة مع الأخوة المجاهدين المتطوعين فيها، يتقدمهم سماحة الشيخ توفيق البدري يستمرون بالتواجد مع القطعات العسكرية وهي تحرز التقدم والانتصارات في المناطق الواقعة في الجانب الأيمن من الموصل”.

سطر المقاتلون، من قوات الرد السريع والشرطة الاتحادية مع مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، اليوم الأحد، أروع الانتصارات في الجانب الأيمن من الموصل بتحرير عدة مناطق مهمة.

وقال مسؤول خلية الأزمة والطوارئ في اللجنة سماحة السيد أبا ذر العوادي إن” مبلغي اللجنة مع الأخوة المجاهدين المتطوعين فيها، يتقدمهم سماحة الشيخ توفيق البدري يستمرون بالتواجد مع القطعات العسكرية وهي تحرز التقدم والانتصارات في المناطق الواقعة في الجانب الأيمن من الموصل”.

مضيفاً ” منذ فجر صباح اليوم الأحد كانت اللجنة مع أبطال الرد السريع الذين سطروا أروع الانتصارات بدحر “داعش”  في سوق الأربعاء والفيصلية ، وفي بداية ونهاية منطقة باب الطوب، حيث سحقوا عشرات الإرهابيين فيها ، وادخلوا الرعب على كل داعشي بقى على قيد الحياة من هؤلاء الشرذمة القتلة”.

وتابع السيد العوادي ” وكان لمبلغي اللجنة تواجد أيضا مع قوات الشرطة الاتحادية الأبطال /الفرقة الخامسة لواء19 / في حي باب جديد، والذين سطروا ملاحم من الانتصارات المتوالية ومبلغي اللجنة في  أوساطهم في المعارك مع الدواعش الأوغاد”.

وبين السيد العوادي ان ” أبطالنا الآن يخوضون معارك شرسة مع العدو، وحققوا انتصارات باهرة بفضل الله تعالى وعلى الرغم من كثرة القناصين والمفخخات “.

وأشار السيد العوداي في ختام حديثه مع (إعلام اللجنة) إن ” المبلغين نقلوا خلال تواجدهم مع هذا القوات البطلة سلام ودعاء المرجعية والعلماء في النجف الاشرف، وكذلك توجيهاتها السديدة بصدد المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وبيان بعض الأحكام الشرعية، حيث كان المقاتلون مستبشرين بالنصر بتواجد مبلغي اللجنة المباركة معهم وبدعاء المرجعية لهم “.

من جهتهم المقاتلون الأبطال حملوا لجنة الإرشاد إيصال سلامهم الحار للمرجعية الدينية في النجف الاشرف.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *