آخر الأخبار
مبلغو لجنة الإرشاد يخوضون مع الشرطة الاتحادية والرد السريع معارك شرسة لتحرير منطقة باب الطوب وسط الموصل؛ والمقاتلون مسرورون بوجود رجال الحوزة بينهم

مبلغو لجنة الإرشاد يخوضون مع الشرطة الاتحادية والرد السريع معارك شرسة لتحرير منطقة باب الطوب وسط الموصل؛ والمقاتلون مسرورون بوجود رجال الحوزة بينهم

خاض مبلغو الحوزة العلمية المباركة في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، أشرس المعارك، اليوم الجمعة، مع قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع الأبطال لتحرير منطقة باب الطوب بالكامل من دنس “داعش” الإرهابي.

وقال مسؤول خلية الأزمة والطوارئ في اللجنة سماحة السيد أبا ذر العوادي ان ” الأخوة المبلغين المجاهدين المتطوعين في اللجنة يتقدمهم الشيخ علاء الموصلي  مسؤول محور مركز وجنوب الموصل، مستمرون مع القطعات العسكرية بتحرير الأحياء المتبقية من الساحل الأيسر من مدينة الموصل، حيث يخوضون مع أبطال الرد السريع والشرطة الاتحادية في منطقة باب الطوب معركة شرسة مع الدواعش الأوغاد”.

مضيفاً ” على الرغم من القناصين والمفخخات لكن، التقدم جيد ومبارك، وان الطيران يدك أوكارهم دكا، وجثث الدواعش بقيت في وسط السوق المسقف في باب الطوب”.

ومشيرا السيد العوادي إلى إن ” مبلغي اللجنة في الصفوف  الأمامية القوات المحررة، وقاموا بنقل سلام ودعاء المرجعية والعلماء الأعلام في النجف الاشرف، فضلا عن إيصال توجيهات المرجعية بالمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، وبيان بعض الأحكام الشرعية”.

وأكد السيد العوادي لـ (إعلام اللجنة) إن ” المقاتلين كانوا مسرورين بشكل بالغ بتواجد العمائم من حوزة النجف الاشرف، وجددوا الأبطال عهدهم للمرجعية بان داعش نهايته باتت قريبة جدا على أيدي من لبوا نداءها الخالد لها، وإنهم يمتلكون المعنويات العالية للتقدم والتحرير “.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *