آخر الأخبار
باشراف لجنة الإرشاد .. معتمد المرجعية  العليا يرافق حملة أهالي الحمزة الغربي للدعم اللوجستي لمقاتلي الحشد الشعبي في تل عبطة غرب الموصل

باشراف لجنة الإرشاد .. معتمد المرجعية العليا يرافق حملة أهالي الحمزة الغربي للدعم اللوجستي لمقاتلي الحشد الشعبي في تل عبطة غرب الموصل


انطلاقا من وصايا مرجعيتنا العليا بضرورة تقديم الدعم المعنوي والمادي للمرابطين في ساحات الجهاد وهم يذودون عن حياض الوطن والعرض والمقدسات، قامت حملة أهالي منطقة الغزالي في قضاء الحمزة الغربي جنوب محافظة بابل ومعتمد المرجعية الدينية العليا وعضو لجنة الإرشاد والتعبئة التابعة للعتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ علاء الحلي، بايصال الدعم اللوجستي لقوات الحشد الشعبي المرابطة في تل عبطة غرب محافظة نينوى.
وقال الشيخ الحلي لـ (إعلام اللجنة) ” باشراف مباشر من لجنة الإرشاد، كانت لنا زيارة للحشد الشعبي مع أهالي الحمزة الغربي منطقة الغزالي من محافظة بابل، حيث تم تجهيز موكب العتبة العلوية المقدسة في ناحية تل عبطة بالذبائح والمواد الغذائية، فضلا عن زيارة المقاتلين من لواء علي الأكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة في جبل سنجار “.
وتابع الشيخ الحلي بقوله ” حيث صدحت الحناجر المباركة لرجال الحشد الأشاوس بحب العراق والولاء لسيدنا المفدى الإمام السيستاني، بعدها نقلنا لهم سلام ودعاء المرجعية الدينية ووصاياها السديدة بأخذ الحيطة والحذر من العدو الداعشي، والمحافظة على أرواح وممتلكات الناس، لا بل تقديم يد العون والمساعدة لهم”.
ويذكر ان الحملة مكونة ١٦ سيارة محملة بكل ما يحتاجه المقاتلون الأبطال

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *