آخر الأخبار
باشراف من لجنة الإرشاد ومعتمد المرجعية العليا .. قافلة الدعم اللوجستي لأهالي الناصرية تقدم دعمها للمجاهدين المرابطين غرب محافظة نينوى

باشراف من لجنة الإرشاد ومعتمد المرجعية العليا .. قافلة الدعم اللوجستي لأهالي الناصرية تقدم دعمها للمجاهدين المرابطين غرب محافظة نينوى

باشراف من لجنة الإرشاد ومعتمد المرجعية العليا .. قافلة الدعم اللوجستي لأهالي الناصرية تقدم دعمها للمجاهدين المرابطين غرب محافظة نينوىبين القرآن الكريم ان الجهاد بالمال من أعظم أنواع الجهاد في سبيل الله؛ وقد قدَّمه الله تعالى في القرآن على الجِهاد بالنَّفس في عدة مواضع، فمن هذا المنطلق ومن توجيهات المرجعية الدينية بضرورة ان يدعم المؤمنين قدْر استطاعتهم المجاهدين الأبطال في ساحات الجهاد ، حتَّى يكتبَ الله النَّصرَ للمرابطين ، أشرف مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على تجهيز المواد الغذائية والمواد الضرورية لقوات الحشد الشعبي المتواجدين في غرب محافظة نينوى.

وقال معتمد المرجعية الدينية العليا وعضو اللجنة سماحة الشيخ عطشان الماجدي لـ (إعلام اللجنة) ان وفد ” المرجعية العليا ومبلغي لجنة الإرشاد وقافلة أهالي الناصرية انطلقوا إلى مدينة الموصل لخدمة المجاهدين الأبطال والقوى الأمنية وتقديم كل أنواع الدعم المعنوي واللوجستي اللازم لهم وايصال وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية العليا للمقاتلين،فضلا عن الشعور بالمسؤولية العظمى الملقاة على عاتق المؤمنين واهتمامهم البالغ بالمقاتلين الأبطال ولأجل النيل من الإرهاب الداعشي”.

وبين الشيخ الماجدي ان ” اللقاء الأول للقافلة في محافظة نينوى كان مع لواء علي الأكبر (عليه السلام) ، واللقاء مع آمر اللواء علي الحمداني؛ إذ أوضح أهمية الدعم اللوجستي في المعركة ودور الوفد في فتوى الجهاد الكفائي وتضحيات أهالي الناصرية ولا سيما الشهداء “.

متابعاً ” ثم كان اللقاء مع آمر لواء أنصار المرجعية سماحة السيد حميد الياسري وعدد من مجاهدي اللواء الكريم، وأوضح سماحة السيد دور مبلغي اللجنة ومعتمدي المرجعية الدينية المباركة في عملية دعم المجاهدين على حد سواء دون تمييز”.

وقد رافق الوفد أصحاب السماحة كل من السيد محمد اليعقوبي والشيخ عبد الهادي العبادي والشيخ ناصر التميمي والشيخ صلاح وعدد من وجهاء وأبناء الناصرية الكرام .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *