آخر الأخبار
مبلغو لجنة الإرشاد وقوة من أهالي الشحيمية في محافظة واسط يشاركون قوات الحشد الشعبي بتحرير عدة قرى شمال وشرق تلعفر

مبلغو لجنة الإرشاد وقوة من أهالي الشحيمية في محافظة واسط يشاركون قوات الحشد الشعبي بتحرير عدة قرى شمال وشرق تلعفر

  شارك مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة ، وقوة من أهالي ناحية الشحيمية شمال محافظة واسط، مع قوات الحشد الشعبي بتحرير عدة قرى تقع في شمال وشرق مدينة تلعفر غربي محافظة نينوى.

وبين عضو اللجنة ومعتمد المرجعية الدينية سماحة الشيخ علي الصباحي لـ (إعلام اللجنة) ان ” مبلغي لجنة الإرشاد وقوة من متطوعي  اهالي الشحيمية، شاركوا بشكل فعّال في تحرير عدة قرى شمال وشرق تلعفر منها عين الحصان وعين طلاوي والعذيرة الكبرى والمناطق المحيطة بها التي كانت الشريان الحيوي لإمداد العدو الداعش في تلعفر.

وبين الشيخ الصباحي ان ” اللجنة والمقاتلين المتطوعين من الشحيمية شاركوا بمقاتلة العدو ضمن فوج مالك الاشتر في لواء علي الأكبر عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة، كما تم تقديم الدعم اللوجستي من المواد الغذائية والملابس للمقاتلين.

مشيرا إن القوات التي حررت هذه القرى من دنس داعش هي قوات بدر وحزب الله ولواء علي الأكبر وعصائب أهل الحق، حيث تم تبليغ المقاتلين سلام وتوجيهات المرجعية ، وعاهد المجاهدون مرجعيتهم العليا بان يحققوا النصر النهائي على الأعداء في القريب العاجل بأذنه تعالى، وانهم ذخرها الذي لا ينضب عطاءاً وتضحيةً في سبيل الوطن .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *