آخر الأخبار
مبلغو لجنة الإرشاد يعززون سواتر جبال العطشانة وبادوش غرب الموصل، وينقلون وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية للمدافعين عن شرف وارض العراق

مبلغو لجنة الإرشاد يعززون سواتر جبال العطشانة وبادوش غرب الموصل، وينقلون وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية للمدافعين عن شرف وارض العراق

قام مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، فجر اليوم السبت الرابع من آذار 2017، بتعزيز السواتر للقوات المدافعة عن ارض العراق ومقدساته من القوات الامنية والحشد الشعبي المبارك غرب الموصل.
وقال عضو اللجنة سماحة السيد أبو ذر العوادي لـ (إعلام اللجنة) ان (أعضاء اللجنة والمتطوعين معهم قاموا فجر اليوم بتعزيز السواتر الأمامية التي يتواجد فيها المجاهدون من فرقة العباس عليه السلام القتالية، والفرقة المدرعة التاسعة من الجيش العراقي في سلسلة جبال العطشانة وعلى أبواب بادوش).
وبين السيد العوادي ان الوفد نقل للمدافعين عن ارض العراق وهم في مواجهة العدو وجها لوجه سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا وتوجيهاتها السديدة والتي خاطبتهم من خلال منبر الجمعة المبارك بقولها (أنكم ترسمون مستقبلا مشرقا لبلدكم وترخصون أرواحكم له، لذا ستفتخر بكم الأجيال القادمة كما نفتخر بكم الآن، لأنهم سيتنعمون بالأمان والاستقرار بفضل بطولاتكم، وبفضل الدماء الزكية للشهداء).
من جهتهم المدافعون الأبطال من القوات الأمنية والحشد الشعبي أعربوا للجنة الإرشاد عن شكرهم وسرورهم وامتنانهم من المرجعية التي لم تنسهم، ويعاهدونها بالبقاء في ساحات الجهاد حتى تحقيق النصر الكامل بأذنه تعالى.
والجدير ذكره ان أعضاء اللجنة من المبلغين والمتطوعين المتواجدين الآن في سلسلة جبال العطشانة سواتر مدينة بادوش غرب محافظة نينوى هم السيد أبا ذرالعوادي والشيخ توفيق البدري والشيخ سهل الجبوري.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *