آخر الأخبار
بأشراف من لجنة الإرشاد .. أهالي منطقة “العوادل” يواصلون دعمهم اللوجستي للمقاتلين غرب الموصل والذين عاهدوا المرجعية بتحرير كامل أرض العراق من “داعش”

بأشراف من لجنة الإرشاد .. أهالي منطقة “العوادل” يواصلون دعمهم اللوجستي للمقاتلين غرب الموصل والذين عاهدوا المرجعية بتحرير كامل أرض العراق من “داعش”

اشرف مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على حملة الدعم اللوجستي لأهالي منطقة “العوادل” الكرام في الحمزة الغربي جنوب الحلة، لدعم المقاتلين من الحشد الشعبي والقوات الأمنية المرابطين في قرى ناحية تل عبطة (ملحة , وحضر) جنوب غربي الموصل، واعرب المقاتلون عن تعهدهم بالوقوف تحت ظل المرجعية الدينية حتى تحرير كامل الأراضي العراقي من دنس داعش.
وقال عضو اللجنة الشيخ أمير الخزرجي لـ (إعلام اللجنة)” انطلاقا من قول الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم): [مَن جهز غازيا فقد غزا] قمنا بتقديم الدعم اللوجستي للمجاهدين الأبطال المرابطين في ساحات الوغى في قرى ناحية تل عبطة ( الملحة، الحضر)، ونقلنا للأخوة المرابطين هناك من فرقة الامام علي عليه السلام القتالية، وقوات بدر سلام وتحيات سماحة المرجع الأعلى، وذكرنا لهم ان المرجعية الدينية دعت المقاتلين الأبطال إلى إبعاد الأذى عن المدنيين العالقين في الأراضي التي هي تحت سيطرة داعش التكفيري مؤكدة على ضرورة التعامل الإنساني مع العوائل وتسليمهم إلى الجهات ذات العلاقة وهي في الوقت نفسه تحيي المجاهدين بأرواحهم وأنفسهم من اجل تخليص العراق من هذه العصابات الإجرامية وهي تقدر عاليا هذه التضحيات العظيمة وتبارك لكم هذه الانتصارات الرائعة وتدعو لكم بالنصر على أعداء العراق والإنسانية”.
وأضاف الشيخ الخزرجي ” وبعد أداء صلاة الظهرين جماعة عبر الأخوة المقاتلين عن فرحهم بمجيء مبلغي لجنة الإرشاد وحملة أهالي العوادل في قضاء الحمزة الغربي الى غرب الموصل، وقدموا شكرهم ودعائهم عبر الأهازيج الشعبية”.
وتابع ” كما حملوا مبلغي اللجنة بنقل تعهدهم لسماحة السيد دام ظله بأنهم سيبقون جنودا أوفياء للمرجعية وأنهم لم ولن يتراجعوا حتى يتم تحرير آخر شبر من ارض الوطن .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *