آخر الأخبار
معتمدو المرجعية في لجنة الإرشاد يشرفون على قافلة عمار بن ياسر لدعم المجاهدين في “تل فارس” غرب الموصل

معتمدو المرجعية في لجنة الإرشاد يشرفون على قافلة عمار بن ياسر لدعم المجاهدين في “تل فارس” غرب الموصل


من أجل ديمومة الانتصارات المتتالية التي يحققها المجاهدون بتحرير الأراضي من دنس “داعش” الإرهابي، واصل أبناء المرجعية الدينية العليا من معتمدي ومبلغي لجنة الارشاد وأصحاب المواكب والميسورين، بتسيير القوافل الدعامة للمقاتلين في جبهات القتال،فقد اشرف معتمدو المرجعية الدينية العليا في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على قافلة عمار بن ياسر رضوان الله عليه للدعم اللوجستي المقدم للمقاتلين في غرب محافظة نينوى.
وقال معتمد المرجعية الدينية وعضو اللجنة سماحة السيد مثنى الحكيم ان ” قافلة عمار بن ياسر رضوان الله تعالى عليه واصلت بشغف وحماس وحركة مستمرة رفد كل ما يحتاجه المقاتلون في المعركة وتجهيزهم بالمواد الغذائية و الملابس على أصنافها وبكميات كبيرة”.
وبين سماحته الشيخ ” نقل سلام ودعاء المرجعية لكافة المقاتلين وحثهم على الالتزام بالضوابط الشرعية ورعاية الناس والحفاظ على ممتلكاتهم وأرواحهم فهي أمانة بيد الخيريين من هذا البلد العزيز”.
وختم السيد الحكيم حديثه بدعوته من العلي القدير ان ” يتمم نصره القريب وان يرحم شهداء الفتوى المباركة وان يلهم ذويهم الصبر وان يشافي الجرحى”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *