آخر الأخبار
وفد لجنة الارشاد والتعبئة.. يزور عدداً من مبلغي اللجنة اللذين توسموا بالجراح أثناء معارك تحرير الصقلاوية ضد العدو الداعشي.

وفد لجنة الارشاد والتعبئة.. يزور عدداً من مبلغي اللجنة اللذين توسموا بالجراح أثناء معارك تحرير الصقلاوية ضد العدو الداعشي.

irshad-16-520257 قام وفد من لجنة الإرشاد والتعبئة ممثلاً الشيخ يوسف المياحي بزيارة عدد من طلبة الحوزة الذين توسمت أجسادهم بالجراح أثناء تأديتهم الواجب المقدس في معارك تحرير الصقلاوية في محافظة الانبار.
ونقل مسؤول الوفد الشيخ يوسف المياحي للجرحى الأبطال دعاء وسلام إدارة اللجنة وحرصها الكبير على سلامة جميع المجاهدين والإطمئنان عليهم , كما أشاد الشيخ المياحي والوفد المرافق له بما يتمتع به هؤلاء الغيارى من معنويات عالية وقصص رائعة تجسد بطولة طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف في سوح الجهاد, واستعدادهم الدائم للتضحية والفداء تلبية لفتوى الجهاد, مجددين العهد للمرجعية الدينية العليا بتحرير آخر شبر من أرض العراق ومقدساته.
وقد ضم الوفد عدداً من طلبة الحوزة في النجف الأشرف(الشيخ يوسف المياحي، والشيخ عوده العكيلي، والشيخ صالح الصريفي) وفي ختام الزيارة قدم رئيس الوفد للجرحى هدية من لجنة الإرشاد والتعبئة.
هذا وكان في استقبال وتوديع وفد اللجنة ذوي الجرحى وعدد من المؤمنين معربين عن شكرهم وامتنانهم للجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات لحرصها واهتمامها بالجرحى من المجاهدين الأبطال ورعايتها لهم.

irshad-16-520258

irshad-16-520255

irshad-16-520256

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *