آخر الأخبار
لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات ترسل وفداً لزيارة أهالي مدينة بلد الصامدة لتقديم التعازي لذوي الشهداء الأبرار

لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات ترسل وفداً لزيارة أهالي مدينة بلد الصامدة لتقديم التعازي لذوي الشهداء الأبرار

irshad16-520163

أرسلت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات وفداً الى مدينة بلد الباسلة للمواساة وتقديم التعازي لذوي الشهداء الذين سقطوا جراء العمل الإرهابي الذي قامت به زمر داعش الإرهابية. وقد ضم الوفد عدد من المبلغين في لجنة الإرشاد والتعبئة.
وقد نقل الشيخ خليل العلياوي مسؤول الوفد تعازي ومواساة إدارة لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات لذوي الشهداء الأبرار وأهالي بلد الباسلة.
وأكد الشيخ العلياوي لإعلام اللجنة ( ان الوحشية والهمجية التي يتعامل بها الارهابيون بعيدة كل البعد عن التعاليم الالهية في حفظ حقوق المسلمين وما هذا الاعتداء الآثم إلا دليل على ابتعادهم عن جادة الاسلام).
وأضاف قائلاً (إن الهجمات الإرهابية التي يتعرض لها أهل بلد الشرفاء لن تثنيهم عن عزيمتهم وفنائهم في الجهاد والتضحية في سبيل الله بل تزيدهم قوة وصمودا، وان الدماء الزكية التي أريقت هي شعلة تنير طريق الجهاد والتضحية، وهؤلاء الشهداء الذين سقطوا قد عانقوا تراب بلد المقدسات والتحقوا بالركب الحسيني. داعيا الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بالرحمة والرضوان وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان).

irshad16-520161

irshad16-520162

irshad16-520164

irshad16-520165

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *