آخر الأخبار
مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات في محور مكحول جنباً إلى جنب مع إخوتهم المجاهدين … يد تبني ويد تقاتل

مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات في محور مكحول جنباً إلى جنب مع إخوتهم المجاهدين … يد تبني ويد تقاتل

67584555

لا يقتصر دور لجنة الإرشاد والتعبئة على تقديم الدعم اللوجستي للمجاهدين الأبطال فقط بل يتعداه إلى المشاركة والمساهمة الفعّالة في الجوانب الحربية. فقد ساهم وفد لجنة الإرشاد والتعبئة في جبال مكحول مع الأخوة من الشرطة الإتحادية في حفر الملاجئ وبناء السواتر في محور الصينية لدرء هجمات العدو.
وقد صرح الشيخ علاء الموصلي لشعبة الإعلام (إيماناً منا في ان القوات الأمنية كلها محط إهتمام، فكان للجنة الإرشاد والتعبئة تعاون مشترك مع القوات الأمنية في حفر الملاجئ وبناء أحد السواتر الأمامية المتاخم للعدو وقد تم تقديم المساعدة التي هي محل فخر واعتزاز للمدافعين عن الوطن والمقدسات).
ومن جانب آخر فقد شارك الوفد بصد هجوم مع القوات الخاصة ولواء الحسين (عليه السلام) في جبال مكحول بمعركة ضارية ضد الدواعش استمرت لأكثر من خمس ساعات لم يستطع فيها العدو من التقدم مع تكبده خسائر فادحة في العدة والعدد مما اضطر إلى الإنسحاب مخلفاً جثث قتلاه في أرض المعركة.
وقد أضاف الشيخ الموصلي( تم تقديم الدعم اللازم من مؤن غذائية ومستلزمات ضرورية أخرى للقوات المنتشرة في محور مكحول مع بعض التجهيزات التي توفرها لجنة التعبئة بين الآونة والأخرى إلى جميع المجاهدين من أجل إدامة زخم المعركة ضد الدواعش قوى الشر والعدوان).

44446677

fff55677

rererr

ty56666

w233443

23we445

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *