آخر الأخبار
مدير دائرة صحة النجف الأشرف يزور مقر لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات

مدير دائرة صحة النجف الأشرف يزور مقر لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات

1-790x554

زار لجنة الإرشاد والتعبئة الدكتور علي شبر مدير عام دائرة صحة محافظة النجف الأشرف، وبرفقته كل من الدكتور بشار كردي رئيس قسم التخطيط، والدكتور محمد سعيد صبي رئيس قسم التفتيش، وكان في استقبالهم مدير اللجنة سماحة الشيخ عادل السوداني وجرى خلال اللقاء إطلاع الدكتور علي شبر على ما تقدمه اللجنة من دعم في الجانب الصحي للمجاهدين عبر الشعبة الطبية وأهم ما تحقق في هذا الجانب من إفتتاح وتجهيز بعض المراكز الطبية لغرض معالجة المجاهدين في المناطق المحررة عسكريا.

ومن جانب آخر بحث رئيس لجنة الإرشاد والتعبئة الشيخ عادل السوداني مع الوفد الزائر الإستعدادات الكاملة من أجل إفتتاح مركز الأمير الصحي لمعالجة الحشد الشعبي وعوائلهم الكريمة وعوائل الشهداء في خطوة لتخفيف المعاناة وتقديم الدعم الصحي لهم تقديراً لجهودهم وتضحياتهم العالية.

واطلع الدكتور شبر ميدانيا على المركز الصحي والذي من المؤمل إفتتاحه قريباً بعد اكتمال كافة التجهيزات اللازمة والضرورية للمركز الصحي وقد أطلق عليه اسم (مركز الأمير الصحي) تيمناً بمولى الموحدين وسيد الوصيين أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام).

وفي ختام اللقاء قدم الشيخ السوداني بعض الهدايا التقديرية من العتبة العلوية المقدسة الى الدكتور علي شبر تثمينا للجهود المبذولة من قبل دائرة صحة النجف الأشرف.

2-790x495

3-790x527

4-790x527

5-790x527

6-790x527

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *