آخر الأخبار
تثمينا لدورهم البطولي .. لجنة الإرشاد والتعبئة تواصل تكفلها بعلاج الجرحى وترسل احدهم الى خارج البلاد للعلاج

تثمينا لدورهم البطولي .. لجنة الإرشاد والتعبئة تواصل تكفلها بعلاج الجرحى وترسل احدهم الى خارج البلاد للعلاج


تثمينا لدورهم البطولي بالدفاع عن العراق ومقدساته، تواصل الشعبة الطبية في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات بارسال الجرحى ورعايتهم والتكفل بعلاجهم، الى ذلك تكفلت اللجنة بارسال الجريح المقاتل حسين راضي (الذي اصيب بعبوة ناسفة)، ومن كتيبة هندسة الميدان في الفرقة الرابعة في الجيش العراقي، الى مدينة مشهد، لغرض علاجه على نفقة اللجنة.
وقال مسؤول الجرحى في الشعبة الطبية في اللجنة الدكتور مجيد الطائي ان” اللجنة وبعد جهد كبير استحصلت على الموافقات الاصولية للجريح الذي اصيب اصابة بالغة اثر انفجار عبوة ناسفة عليه، وقامت بمرافقته الى مدينة مشهد المقدسة لغرض علاجه على نفقتها الخاصة”.
وبين الطائي ان اللجنة ارسلت مع الجريح السيد حيدر حسين عضو الشعبة الطبية لغرض الاهتمام بالجريح ورعايته طبيا.
واشار الدكتور الطائي الى ان اللجنة قد قامت خلال الفترة الماضية بارسال المئات من الجرحى المقاتلين في مختلف صنوف الاجهزة الامنية الى مستشفيات العراق وخارجه للعلاج على نفقتها، الذين تماثلوا للشفاء وعادوا مرة اخرى للدفاع عن العراق ومقدساته.
يذكر ان الجريح المقاتل الذي تم ارساله الى مدينة مشهد من اهالي ناحية القادسية في محافظة النجف الاشرف، الذي اعرب هو واسرته عن ثنائهم الجميل لرعاية اللجنة للمقاتلين في جبهات القتال.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *