آخر الأخبار
في ذكرى شهادة الإمام الكاظم (عليه السلام) .. لجنة الإرشاد والتعبئة تقيم معرضها السنوي الثاني في الكاظمية، ويستقطب الحشود الزاحفة صوب مرقد الإمامين الكاظمين (عليهما السلام)

في ذكرى شهادة الإمام الكاظم (عليه السلام) .. لجنة الإرشاد والتعبئة تقيم معرضها السنوي الثاني في الكاظمية، ويستقطب الحشود الزاحفة صوب مرقد الإمامين الكاظمين (عليهما السلام)


بمناسبة الذكرى السنوية لشهادة الإمام موسى بن جعفر (عليهما السلام)، أقامت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات، معرضها السنوي الثاني جوار مرقد الإمامين الكاظمين عليهما السلام في مدينة الكاظمية المقدسة، حيث استقطب المعرض الحشود الزاحفة لأداء مراسم زيارة العتبة الكاظمية المقدسة، الذي يبين تضحيات مبلغي اللجنة والدعم اللوجستي الذي قدمته الى المقاتلين الشجعان في كافة جبهات القتال، والجهود الجبارة التي قامت بها اللجنة طيلت ايام المعركة ومازالت مستمرة بها ليطلع عليها العالم والزائرون على وجه الخصوص على ما قدمه مبلغو الحوزة العلمية من تضحيات وجهود في سبيل تحقيق الانتصارات على فلول داعش الارهابي.
واعتبر مسؤول لجنة الإرشاد والتعبئة سماحة الشيخ عادل السوداني، الأقبال الكبير من قبل المؤمنين على المعرض بانه ينم عن وعي واهتمام وعرفان كبير من لدن الحشود المؤمنة بهذه التضحيات والدعم الذي يقدمه مبلغو الحوزة العلمية في لجنة الإرشاد، الذي كان له الدور الفاعل بتحقيق النصر على العدو الداعشي.
وضم المعرض عدة اجنحة تضمنت أحداثا مهمة من تاريخ الحوزة العلمية المباركة ومبلغيها الكرام، الذين كانوا في الطليعة لتلبية نداء مرجعيتها الدينية العليا بفتواها المباركة بالدفاع عن العراق ومقدساته.
هذا وزار المعرض ممثل المرجعية الدينية في مدينة الكاظمية المقدسة سماحة الشيخ حسين آل ياسين، حيث أبدى تقديره واعجابه الكبيرين لما احتوى من وثائق وصور ومواد توثيقية لما قدمه طلبة الحوزة العلمية المباركة في جبهات القتال.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *