آخر الأخبار
لجنة الارشاد والتعبئة تُكرم أحد جرحى الشرطة الاتحادية بعد عودته من الهند وتماثله للشفاء من رحلة العلاج التي تكفلت بنفقاتها اللجنة

لجنة الارشاد والتعبئة تُكرم أحد جرحى الشرطة الاتحادية بعد عودته من الهند وتماثله للشفاء من رحلة العلاج التي تكفلت بنفقاتها اللجنة


كرمت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات، الجريح في الشرطة الاتحادية المقاتل علي عبد الغني، بعد تماثله من اصابته البليغة في الظهر والحوض، والذي زار مقر اللجنة ليقّدم شكره وثنائه الكبيرين لها ، بعد ان تكفلت بعلاجه بالهند وعلى نفقتها الخاصة وبرفقة أعضاء اللجنة الدكتور أحمد الطبطبائي والدكتور مجيد الطائي.
وقال عضو الشعبة الطبية في اللجنة الدكتور مجيد الطائي إنّ ” اللجنة رافقت الجريح من مطار النجف الاشرف الى مستشفيات دلهي، لتتكفل بعلاجه بعد ان جرح أثناء تحرير الساحل الأيسر من مدينة الموصل، فقد اصيب بجروح بليغة – كسر عظم الحوض، وضرر عصبي شديد في الفقرات القطنية والعجزية”.
وتابع الطائي حديثه لـ (إعلام اللجنة) ” الحمد لله فقد تماثل للشفاء بعد اجراء عملية تثبيت عظام العمود الفقري، وترقيع الحبل الشوكي، وزراعة عظم مفقود في العمود الفقري ، وقد زار اللجنة ليقدم شكره وتقديره لما قامت به من خدمة للمدافعين عن العراق ومقدساته”.
وأشار الدكتور الطائي الى ” قيام اللجنة بتكريم الجريح ماديا ومعنويا بوشاح أمير المؤمنين (عليه السلام)، عرفانا منها لكل من استرخص روحه ودمه في سبيل الوطن الغالي”.
من جهته الجريح عبد الغني، وبعد ان تم تكريمه من قبل مسؤول اللجنة سماحة الشيخ عادل السوداني، اعرب باسمه وباسم اسرته عن شكره وتقديره العاليين للجنة الارشاد على الرعاية الابوية المستمدة من توجيهات المرجعية الدينية العليا بالاهتمام والرعاية للجرحى والمقاتلين.
يذكر ان لجنة الإرشاد والتعبئة مستمرة في تقديم الدعم المعنوي والمادي لجرحى الحشد الشعبي، فقد قامت بإرسال مئات الجرحى من قوات الحشد الشعبي والأجهزة الامنية المختلفة، الى المستشفيات التخصصية الكبرى في العراق وخارجه في إيران والهند ولبنان، وقد رجع جميعهم بحمد الله معافين ، وتمكن البعض منهم من العودة الى الجبهات لمقاتلة العدو الإرهابي.
وكشف الطائي ان ” عدد الجرحى اللذين تم إخلائهم الى خارج العراق قد بلغ 85 جريحا، ونحو 400 جريح تكفلت اللجنة بأجور نقلهم الى خارج العراق، كما وقامت اللجنة بمتابعة علاج المئات من جرحى الحرب على داعش في مستشفيات العراق في النجف الاشرف وبغداد وكربلاء المقدسة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *