آخر الأخبار
على مدى يومين .. لجنة الارشاد والتعبئة في محور سامراء يزورون قاطعي “مطيبيجة” و “سيد غريب”، وينقلون سلام ووصايا وتوجيهات مرجعيتهم الدينية لمتطوعي فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

على مدى يومين .. لجنة الارشاد والتعبئة في محور سامراء يزورون قاطعي “مطيبيجة” و “سيد غريب”، وينقلون سلام ووصايا وتوجيهات مرجعيتهم الدينية لمتطوعي فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

زار وفد الحوزة العلمية الاعضاء في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة في محور سامراء، في يوم الاربعاء 9/5/2018 قاطع “مطيبيجة”، الواقعة على حدود محافظة صلاح الدين مع محافظة ديالى، لتفقد متطوعي الحشد الشعبي في فرقة العباس (عليه السلام) القتالية، وينقلون لهم سلام وتوصيات ودعاء الإمام السيستاني (دام ظله الوارف) وتوصياته السديدة لكافة المقاتلين الابطال.
وقال رئيس الوفد ومسؤول محور سامراء في اللجنة الشيخ حسين الكرعاوي ان ” الوفد اقام صلاة الظهرين جماعة تم من خلالها الدعاء بتعجيل ظهور الإمام (عجل الله فرجه) والدعاء للمرجعية الدينية والمجاهدين والفاتحة لأرواح الشهداء وشفاء الجرحى”.
كما قام وفد اللجنة في يوم الخميس 10/5/2018 بنقل سلام ودعاء المرجعية الدينية المباركة في النجف الاشرف وتوصياتها السديدة لمتطوعي قوات الحشد الشعبي في قاطع سيد غريب في محافظة صلاح الدين حينما خاطبتهم ودعتهم من على منبر الجمعة المبارك في العتبة الحسينية المقدسة بـ [[ وكونوا لمن قِبَلكم من الناس حماة ناصحين حتى يأمنوا جانبكم ويعينوكم على عدوّكم ، بل أعينوا ضعفاءهم ما استطعتم، فإنّهم إخوانكم وأهاليكم، واشفقوا عليهم فيما تشفقون في مثله على ذويكم، واعلموا أنّكم بعين الله سبحانه، يحصي أفعالكم ويعلم نياتكم ويختبر احوالكم]].
وأوضح مسؤول المحور سماحة الشيخ حسين الكرعاوي ان ” وفد من مبلغي اللجنة زار قاطع قوات فرقة العباس عليه السلام القتالية في منطقة سيد غريب (فوج الدجيل الثالث ) ونقلوا سلام وتوصيات ودعاء الإمام السيستاني (دام ظله الوارف).

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *