آخر الأخبار
10239

10239

تلبية لتوجيهات المرجعية الدينية، أشرفت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على موكب المساعدات الغذائية المقدمة من مسجد الحنانة المعظم وتوزيعها على المجاهدين المرابطين في ساحات الجهاد في محور جبال حمرين في محافظة صلاح الدين، حسب ما افاد به عضو اللجنة السيد احمد الموسوي.
واضاف عضو اللجنة إمام مسجد الحنانة المعظم سماحة السيد احمد الموسوي لـ (إعلام اللجنة) ان ” الموكب قدم كمية كبيرة من المساعدات الغذائية والمبالغ المادية للمجاهدين والملابس الشتوية على المرابطين في جبهات الجهاد ضد داعش”.
مشيرا ان “القافلة نقلت للمقاتلين سلام وتوصيات ودعاء المرجعية الرشيدة وكذلك سلام المؤمنين“.
ورافق القافلة مسؤول المحور سماحة الشيخ حسين الكرعاوي.

كما أشرفت اللجنة على موكب المساعدات الغذائية المقدمة من أهالي الشطرة الكرام وتوزيعها على مدى يومين على المجاهدين المرابطين في ساحات الجهاد في محور جبال حمرين في محافظة صلاح الدين، حسب ما افاد به عضو اللجنة سماحة السيد ستار الفياض.
وقال السيد الفياض لـ (إعلام اللجنة) ان ” الموكب قدم كمية كبيرة من المساعدات الغذائية والمبالغ المالية والملابس الشتوية على المرابطين في جبهات الجهاد ضد داعش”.
ورافق القافلة مسؤول محور سامراء سماحة الشيخ حسين الكرعاوي والشيخ ماهر العبودي وأخوة آخرين.

كما قام مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة، يوم الثلاثاء 23 من كانون الثاني 2018، بتفقد قاطع قوات لواء التاسع بدر في الناعمة، وقدموا الدعم اللوجستي والمعنوي للمقاتلين وكذلك سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف”.
مضيفا ” كما التقت اللجنة بالحاج ابو عمار الزيادي امر الفوج الأول وبقية المجاهدين، وابلغتهم سلام وتوصيات ودعاء الإمام السيستاني (دام ظله الوارف)، كما قام مبلغو اللجنة بتقليد بعض المجاهدين الأبطال وشاح امير المؤمنين عليه السلام تثمينا لدورهم البطولي للقضاء على زمر داعش التكفيري”.

كما زار مبلغو اللجنة، الابطال المرابطين في ساحات القتال في منطقة مطيبيجة الواقعة الى الشمال الشرقي لمدينة سامراء في محافظة صلاح الدين.
وقال مسؤول محور سامراء الشيخ حسين الكرعاوي ان ” مبلغو اللجنة نقلوا سلام ودعاء المرجعية الدينية في النجف الاشرف لمقاتلي قوات فرقة العباس القتالية واللواء 23 من الحشد الشعبي المرابطة في منطقة مطيبيجة الواقعة بين محافظتي صلاح الدين وديالى، كما قاموا بتقديم الدعم المعنوي بتقليد الابطال الميامين وشاح أمير المؤمنين عليه السلام وذلك تثمينا لدورهم بتطهير المناطق من عصابات داعش وتفانيهم في الالتزام بوصايا وتوجيهات مرجعيتهم الدينية في النجف الاشرف”.


مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *