آخر الأخبار
بإشراف معتمد المرجعية في لجنة الإرشاد والتعبئة.. قافلة للدعم اللوجستي من مدينة الناصرية لقوات الحشد الشعبي والأجهزة الامنية في قاطع عمليات صلاح الدين

بإشراف معتمد المرجعية في لجنة الإرشاد والتعبئة.. قافلة للدعم اللوجستي من مدينة الناصرية لقوات الحشد الشعبي والأجهزة الامنية في قاطع عمليات صلاح الدين


باشراف معتمد المرجعية الدينية العليا المبلغ في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ المجاهد عطشان الماجدي، لازالت جهود مشتركة من وفد المرجعية العليا وأهالي الناصرية تقدم وبشكل مستمر الدعم اللوجستي، وذلك تلبية لنداء المرجعية الدينية ومراعاة منهم للوضع العام وتأدية للواجب الديني والوطني منطلقين من أوامر ووصايا المرجعية العليا حرسها ألله تعالى بعينه التي لا تنام حتى تطهير أرض العراق العظيم.
وأشار الشيخ الماجدي ان ” القافلة وبتوفيقه سبحانه قامت بخدمة المجاهدين الأبطال في لواء أنصار المرجعية وفرقة العباس(عليه السلام)القتالية والفرقة المدرعة التاسعة من قوات الجيش العراقي البطل وقوات بدر المرابطة في قاطع عمليات صلاح الدين”.
ونقل الشيخ الماجدي للمقاتلين الميامين سلام وتحيات ودعاء الإمام السيستاني مد ظله، ومشيرا الى قائد وبعض ضباط الفرقة المدرعة التاسعة بان ” المعنويات التي يتمتع بها الجندي العراقي اليوم لم تأتي من خلال أمور عسكرية وسياسية أو غير ذلك بل من خلال الفتوى الشريفة للإمام السيستاني مد ظله فتحلى الجندي بالعقيدة وأصبحت معنوياته تضرب بها الأمثال ، وتبدل الحال لما سمعوا بفتوى الجهاد الكفائي والتحقوا مسرعين ملبين للنداء وتبدل وضع الانكسار واللين والضعف الى انتصارات متتالية من خلال ما يتمتع به العراقي من شجاعة وإقدام . .
من جهته قائد الفرقة قال ان ” أبنائنا في صفوف الفرقة حينما يرون الحشد الشعبي، يكون لهم الدافع للتقدم والقتال وهذه حقيقة الأمر التي يجب أن اذكرها “.

 


مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *