آخر الأخبار
بالصور وبمناسبة عيد الشرطة .. لجنة الارشاد والتعبئة تُكرم قوات الشرطة الاتحادية والمحلية المرابطين منطقة “مطيبيجة” شمال شرق سامراء

بالصور وبمناسبة عيد الشرطة .. لجنة الارشاد والتعبئة تُكرم قوات الشرطة الاتحادية والمحلية المرابطين منطقة “مطيبيجة” شمال شرق سامراء


بمناسبة عيد الشرطة ،كرمت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة قوات الشرطة الاتحادية والمحلية بمناسبة عيد الشرطة المرابطين في مناطق مطيبيجة شمال شرق سامراء .
وقال سماحة الشيخ خليل العلياوي مسؤول محور سامراء في لجنة الإرشاد اليوم الثلاثاء 9 من كانون الثاني 2018 ، انه ” من نعم الله علينا وعلى أبناء شعبنا العراقي العزيز هي الألفة والمحبة والتكاتف الذي نعيشه الآن ببركة فتوى الجهاد الكفائي الصادرة من المرجع الديني الاعلى سماحة السيد علي السيستاني (دام ظله الوارف) ودماء الشهداء وتضحيات الميامين الغيارى ، وبمناسبة عيد الشرطة قام فضلاء الحوزة العلمية في لجنة الارشاد بتكريم قوات الشرطة الاتحادية والمحلية المرابطين في مناطق مطيبيجة ولم نفرق بين أحد منهم هل هذا عربي ام كردي ام شيعي ام سني الجميع متكاتف ومتحد ويقض ويجاهد عدو واحد وهو عصابات داعش الارهابية “.
وكشف الشيخ العلياوي عن ” مشاركة مبلغي اللجنة مع قوات فرقة العباس عليه السلام القتالية وقوات عمليات سامراء في تفتيش بعض مناطق مطيبيجة ونقلنا للجميع توصيات وسلام المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف “.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *